من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا السيرة الذاتية

فاطمة قيدار ويكيبيديا، تصدر اسمها تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في العراق وازداد البحث عنها. وبحسب الأخبار المتداولة أنه انتشر فيديو غير أخلاقي للإعلامية فاطمة قيدار في العراق، ويتساءل المتابعون عن حقيقة هذا الفيديو وما هي السيرة الذاتية للإعلامية فاطمة قيدار وأثارت فاطمة قيدار موجة جدل كبيرة. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع صفحات نيوز من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا السيرة الذاتية.

 فاطمة قيدار ويكيبيديا

إن فاطمة قيدار هي إعلامية ومذيعة ومقدمة برامج عراقية؛ من مواليد بغداد عام 1998، وقد شاعت شهرتها نظرا لأنها تقدم برامج شعر على منصة تيك توك، والحالة الاجتماعية متزوجة. حيث تفضل الإعلامية فاطمة قيدار إلقاء الشعر، وموهبتها الشعر، هذا ما دفعها للظهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الإعلامية.

إليك ايضا: من هي حليمة بولند ويكيبيديا السيرة الذاتية

فاطمة قيدار السيرة الذاتية

كما جاء في السيرة الذاتية للإعلامية فاطمة قيدار المعلومات التالية:

  • الاسم: فاطمة قيدار.
  • تاريخ الميلاد: 1998 ميلادي.
  • محل الميلاد : بغداد.
  • الجنسية: العراقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • عدد الأبناء : غير معروف.
  • العمل: مذيعة ومقدمة برامج.
  • سبب شهرتها: تقديم العديد من البرامج الناجحة والبثوث على التواصل الاجتماعي والتيك توك.
  • الزوج: ياسر العزاوي.

قد يهمك: من هي مايا العبسي

 حقيقة فيديو الإعلامية فاطمة قيدار

أما عن الجدل الذي أثاره فيديو الإعلامية فاطمة قيدار، فقد انتشر فيديو غير أخلاقي وعن علاقة محرمة لها مع أحد الأشخاص. وهذا ما سبب فضيحة كبيرة للإعلامية فاطمة قيدار، لكن في الحقيقة لم يثبت أي دليل على صدق هذا الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن جانب آخر قال متابعون أن الهدف من نشرهذه الأخبار والفيديوهات الفاضحة هو زيادة عدد الإعجابات والمتابعين لهذه الصفحات. وأيضا دافع متابعون للإعلامية فاطمة قيدار عنها وأكدوا أنها ذات خلق وشرف، وأنها من المستحيل أن تقوم بهذه الأفعال غير الأخلاقية، وأنها تتعرض لحملة تشويه كبيرة.

قد يهمك: من هو محمد الجويهل ويكيبيديا السيرة الذاتية

نفي الإعلامية فاطمة قيدار للفيديو غير الاخلاقي

من جهتها ظهرت الإعلامية فاطمة قيدار على منصة الانستقرام في فيديو تنفي المقطع المنسوب لها. وقد أكدت أنها تتعرض لحملة تشويه لسمعتها ويتم محاربتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في العراق.  حيث جاء في ردها:  “الله يساعدكم يابة لحد الآن ما وصلني أي شي من الحجو علية. لكن السوشيل ميديا ما عدها غير فاطمة قيدار”. وأيضا قالت قيدار : “المهم الحمد لله على كمية الناس التحبني والمتحبني لأن هذه نعمة. وبعيداً عن كلشي الناجح اله أعداء واني حتى صديقاتي المقربات صارو يقلدوني ويحجون عليه. فمن منو بعد احسب حساب المهم الله موجود وخلص أني اعرف طريقي ومستمرة والي عدهم يسووو لأن يريدون يصعدون على جتافي بالعافية لكم لايك”.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع صفحات نيوز من هي فاطمة قيدار ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالاضافة إلى حقيقة الفيديو الذي انتشر عن الاعلامية فاطمة قيدار ونفيها له.