السفاح السادي.. تفاصيل قصة “سفاح التجمع” القاتل المتسلسل في مصر

السفاح السادي.. تفاصيل قصة “سفاح التجمع” القاتل المتسلسل في مصر
السفاح السادي.. تفاصيل قصة “سفاح التجمع” القاتل المتسلسل في مصر

 قصة سفاح التجمع القاتل المتسلسل في مصر، أو القاتل السادي. هذه القصة المروعة التي تصدرت أخبار العالم العربي والشارع المصري خاصةً، ولا سيما أن مكان حدوثها هو أحد الأحياء الراقية شرق القاهرة. فمن هو سفاح التجمع الخامس؟ ومن هم ضحاياه؟ وكيف ألقي القبض عليه؟ والكثير من تفاصيل قصة سفاح التجمع الخامس أو القاتل المتسلسل سنتعرف عليها عبر سطور مقالنا التالي في موقع صفحات نيوز.

تفاصيل قصة سفاح التجمع القاتل المتسلسل في مصر

كشفت بعض المصادر الأمنية في وزارة الداخلية المصرية عن تفاصيل قصة سفاح التجمع حول قيامه بتعذيب ضحاياه حتى الموت بعد استدراجهم إلى داخل شقة في القاهرة الجديدة.

وتم الكشف عن 3 ضحايا سيدات حتى الآن، إذ عثر على جثامينهن. بينما يرجح أن يكون عددهن أكثر من ذلك.

واعترف القاتل أنه استدرجهن ووصفهن عاملات الجنس، واعترف بجرائمه معهن. إذ يمكنه التخلص منهن بسهولة دون أن يسأل عليهن أحد.

كما رصدت كاميرات المراقبة في التجمع الخامس دخول وخروج الضحايا من شقة المتهم.

 “سفاح التجمع” القاتل المتسلسل في مصر
“سفاح التجمع” القاتل المتسلسل في مصر

جريمة سفاح التجمع الخامس أو القاتل السادي في مصر

وصف قاتل التجمع نفسه بالسادي، إذ كان يستدرج ضحاياه عبر الفيسبوك ويعمل على تقييد ضحاياه ثم الاعتداء بالضرب بعد إعطائهم المخدرات حتى لفظ أنفاسهم الأخيرة. حيث اعترف بتعذيب ضحاياه حتى الموت ثم نقلهم بالسيارة إلى الطريق الصحراوي.

من هو سفاح التجمع الخامس أو القاتل المتسلسل في مصر

إن سفاح التجمع الخامس أو القاتل المتسلسل هو (ك.م) يبلغ من العمر 37 عامًا. من محافظة الاسكندرية، يحمل الجنسية الأمريكية، يعمل بالتدريس في إحدى المدارس الدولية. انفصل عن زوجته وأطفاله منذ حوالي 5 أشهر.

ومن الجدير ذكره أن المتهم استأجر كومباوند بالقطامية، إذ كان يتردد على الشقة برفقة سيدات. كما طلب من مالك العقار تركيب عوازل للصوت تبعًا لما ذكره أمن الكومباوند.

من هم ضحايا سفاح التجمع أو القاتل السادي

إن ضحايا سفاح التجمع الخامس حتى الآن 3 سيدات، وإليك أهم المعلومات حولهن:

  • الضحية الأولى: سيدة بعمر 27 عامًا ربة منزل، استدرجها لأسباب جنسية ولتعاطي المخدرات. إذ قيدها واعتدى عليها ثم خنقها ووضع جثتها في حقيبة سفر وألقاها على طريق الإسماعيلية- بور سعيد.
  • الضحية الثانية: فتاة بعمر 19 عامًا من القاهرة، استدرجها عبر الانترنت وأقامت بالشقة معه مقابل أجر مادي. ثم خنقها في 8 مايو وتخلص من جثتها بعد مضي  5 أيام.
  • الضحية الثالثة: فتاة لم بذكر أي تفاصيل حولها. إلا أنه رفع محضر بغيابها منذ 18 نوفمبر 2023. ووجدت جثتها على طريق القاهرة الاسماعيلية.

كيف اكتشفت الأجهزة الأمنية جرائم سفاح التجمع

في 16 مايو 2024 ورد بلاغ حول العثور على جثة فتاة دون ملابس، ثم أعلنت السلطات الأمنية عن العثور عن جثامين لسيدات قتلن بنفس الطريقة منها على طريق محافظة بور سعيد وأخرى على طريق يونيو جنوب بور سعيد.

وحُددت هويات السيدات الثلاث، وكما جرى تشريحهن لتحديد أسباب الوفاة والأدوات المستخدمة وزمن الوفاة.

ما هو حكم النيابة العامة بحق سفاح التجمع الخامس أو القاتل المتسلسل

قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يومًا بتهمة قتل 3 سيدات على ذمة التحقيقات. وكما أجرت النيابة العامة تصوير لجرائم القتل في شقة المتهم. وكما طلبت نتائج الطب الشرعي حول تشريح الجثث.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تفاصيل قصة سفاح التجمع القاتل المتسلسل في مصر. ذاكرين لكم ضحاياه وكيفية حدوث الجريمة ومختلف التفاصيل المروعة حول ذلك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام