شاهد الآن .. فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل استرالي 

شاهد الآن .. فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل استرالي 

فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل أسترالي، ضجت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بخبر تقبيل الوزيرة ليلى بنعلي وزيرة الانتقال الطاقة والتنمية المستدامة في المغرب من رجل استرالي وسط الشارع بشكل حميمي فاضح. ليثير تساؤلات الشعب خول حقيقة هذا الخبر المتداول التي تم نشره في صحيفة ذي أوستراليان عقب التقرير الذي يتضمن صورة تظهر فيها الوزيرة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقة والتنمية المستدامة في المغرب مع رجل الأعمال الأسترالي أندرو فوريست، مدير مجموعة فورتيسكيو وهما يتبادلان قبلة حميمية. لذلك سنضع لكم اليوم عبر موقعنا صفحات نيوز حقيقة فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل أسترالي. بالإضافة إلى رد الوزيرة ليلى بن علي على فضيحة القبلة الحميمية وابرز التفاصيل حول هذه السيدة وسيرتها الذاتية.

فضيحة الوزيرة المغربية ليلى بنعلي

انتشر خبر فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل أسترالي بشكل واسع وتحديدا بعد ان نشرت احدى الصحف الاسترالية عن تفاصيل الصورة مشيرة الى انها تم التقاطها قبل أكثر من أسبوع عندما كانت الوزيرة في زيارة العاصمة الفرنسية باريس Paris. كما وجاء أول رد من الوزيرة المغربية عن هذه الفضيحة بتعليق مقتضب قالت فيه أنها مستهدفة منذ العام الماضي ولم تصرح بأي تفاصيل اخرى عن حقيقة الصورة.

كما ونشرت منصة هسبريس المغربية حول محاولة صحيفة ذي أوستراليان نشر صورة تجمع بين الوزيرة بنعلي ومدير مجموعة فورتيسكيو رجل الأعمال الأسترالي أندرو فوريست وهما يتبادلان قبلة حميمية كمحاولة في تشويه سمعتها وتضليلها من اجل الحصول على اقبال جماهيري كبير.

فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي
فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي

رد الوزيرة المغربية ليلى بنعلي على فضيحة القبلة الحميمية

لقد جاء رد الوزيرة المغربية ليلى بنعلي على فضيحة القبلة الحميمية بشكل منافي لصحة الخبر مع تأكيد على محاولة التضليل وتشويه سمعتها واخلاقها الحميدة وذلك عندما كانت في زيارة قبل أكثر من أسبوع إلى العاصمة الفرنسية، باريس. كما وانتشرت الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل في المغرب مثيرة التكهنات حول شبه تضارب المصالح، حيث طالب بعض الاشخاص بضرورة فتح تحقيق. فيما حاول آخرون المقارنة بين اسلوب ملابس الوزيرة خاصة حذاءها وبين ملابس السيدة الظاهرة بالصورة في محاولة للتأكد من صحة الخبر من عدمه.

اقرأ المزيد: فضيحة حليمة بولند

أول رد لوزيرة الطاقة المغربية ليلى بنعلي بعد فضيحتها الحميمية

اليكم مقطع فيديو يوضح أول رد لوزيرة الطاقة المغربية ليلى بنعلي بعد فضيحتها الحميمية وفق ما يلي:

من هي الوزيرة ليلى بن علي ويكيبيديا

ليلى بن علي سياسية ووزيرة مغربية عينت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في حكومة عزيز أخنوش وهي عضو في حزب الأصالة والمعاصرة. كما وشغلت بنعلي منصب كبيرة الخبراء الاقتصاديين ومديرة قسم الإستراتيجية واقتصاديات الطاقة والاستدامة لدى الشركة العربية للاستثمارات البترولية أبيكورب. ايضا أعلن منتدى الطاقة الدولي تعيين بنعلي في منصب كبير الاقتصاديين في تاريخ 7 مارس 2021 وفي 7 أكتوبر 2021 عينت بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في الحكومة المغربية التي يترأسها عزيز أخنوش.

اليك ايضا: شاهد الآن .. صور رجوى الساهلي “المسربة” حقيقة فضيحة رجوى الساهلى

السيرة الذاتية للوزيرة المغربية ليلى بنعلي

اليكم ابرز المعلومات حول السيرة الذاتية للوزيرة المغربية ليلى بنعلي وفق ما يلي:

  • الاسم: ليلى بنعلي
  • المهنة:مهندسة، واقتصادية، وسياسية وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة حيث تولت المنصب في تاريخ 7 أكتوبر 2021
  • تاريخ الميلاد: سنة 1978
  • ايضا العمر: 45–46 سنة
  • مكان الميلاد: الرباط
  • الجنسية: تحمل الجنسية المغربية
  • المدرسة الأم: معهد الدراسات السياسية بباريس
  • الحزب: حزب الأصالة والمعاصرة منذ عام 2021
  • اللغة الام: اللغة العربية وتحديدا اللهجة المغربية

اقرأ المزيد: فيديو هبة نور بالسيارة

ختاما وضعنا لكم اليوم عبر موقعنا صفحات نيوز حقيقة فضيحة الوزيرة المغربية ليلي بنعلي (القبلة الحميمية) مع رجل أسترالي. بالإضافة إلى رد الوزيرة ليلى بنعلي على فضيحة القبلة الحميمية وابرز التفاصيل حول هذه السيدة وسيرتها الذاتية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام