عمرو دياب يضرب احد معجبيه.. سبب ضرب “الهضبة” لاحد الاشخاص من جمهوره! غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

عمرو دياب يضرب احد معجبيه.. سبب ضرب “الهضبة” لاحد الاشخاص من جمهوره! غضب على مواقع التواصل الاجتماعي
عمر دياب يضرب أحد معجبيه

عمرو دياب يضرب أحد معجبيه، قد يستغرب البعض أن يصدر هكذا تصرف من المشاهير الذين يعدهم الكثيرون قدوة في مجتمعاتهم ويجب أن يظهروا على أفضل صورة، في حين يبرر لهم البعض الآخر بأنهم بشر وعرضة للانفعال والغضب مثل أي إنسان طبيعي، هذا بالضبط ما عبر عنه معجبو عمرو دياب الهضبة جراء انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يضرب أحد معجبيه أثناء محاولة التقاط صورة معه. في هذا المقال على موقع صفحات نيوز نقدم إليكم حقيقة ضرب الهضبة لأحد الاشخاص من معجبيه والسبب الذي دفعه إلى ذلك والعقوبة التي تنتظره فيما لو وصلت الأمور إلى أروقة المحاكم.

شاهد بالفيديو.. فيديو ضرب “عمرو دياب” لاحد المعجبين وأول رد رسمي منه!

عمرو دياب يضرب أحد معجبيه

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع أحد المعجبين على وجهه، مما أثار موجة من الانتقاد اللاذع لفنان مثل “الهضبة”. في حين عذره البعض واعتبروا أن حادثة الضرب كانت مجرد رد انفعال طبيعي جراء إلحاح أحد المعجبين بالتقاط صورة معه.

اقرأ أيضا: سبب وفاة هتان شطا المواطن السعودي في مصر

حقيقة ضرب عمرو دياب لاحد الاشخاص من جمهوره

يظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي أن الهضبة عمرو دياب التفت إلى أحد معجبيه وصفعه على وجهه بعد أن ألح الشاب على التقاط صورة معه. ويظهر دياب في الفيديو وقد اعتراه الغضب ولم يستطع أن يتمالك نفسه ليسارع إلى ضرب الشاب على وجهه، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة للهضبة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

سبب ضرب الهضبة لاحد الاشخاص من جمهوره

يظهر في مقطع الفيديو المتداول أن سبب ضرب عمرو دياب لاحد جمهوره يعود إلى إلحاح الشاب على التقاط صورة مع الهضبة ، حيث شد سترته في محاولة لإيقافه والتقاط الصورة معه، فما كان من دياب إلا أن غضب وصفعه على وجهه.

قد يهمك: قصة اختفاء “هتان شطا” في مصر

سبب ضرب الهضبة لاحد الاشخاص من جمهوره
سبب ضرب الهضبة لاحد الاشخاص من جمهوره

رد فعل الشاب على ضرب عمرو دياب

بعبارة واحدة “لن أسكت عن حقي” أجاب الشاب سعد أسامة لبعض وسائل الإعلام على سؤال ردة فعله حول هذه الواقعة. وقال أنه يعمل في إحدى الشركات المنظمة للحفلات، وأنه أراد أن يوثق اللحظة التي يقف فيها الهضبة على المسرح من خلال صورة تجمعه معه كما اعتاد أن يفعل مع الكثير من النجوم.

وأكد أسامة أنه لم يضايق عمرو دياب بل حاول لفت انتباهه من خلال لمس ظهره، دون أن يتوقع ردة فعله تلك وضربه لى وجهه، والتي التقطتها كاميرا الكثير من المعجبين بالصدفة.

تصريح عمرو دياب حول ضربه لاحد معجبيه

لم يُدلي عمر دياب الهضبة أي تصريح أو بيان رسمي حول حادثة ضربه لأحد جمهوره من المعجبين، ولكن أشارت بعض المصادر المقربة من الهضبة أن دياب لم يتوقع أن تتسبب الحادثة بتلك الضجة ويتداول الناشطون فيديو له وهو يضرب الشاب على وجهه.

وأشار المصدر إلى تكليف دياب بعض الأشخاص بالبحث عن الشاب والاعتذار منه وتعويضه قبل أن تتفاقم المشكلة وتصل إلى المحاكم. حيث يسعى دياب إلى تخفيف موجة الغضب التي اعترت جمهوره على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

عمر دياب يضرب احد معجبيه ليست المرة الاولى

الجدير بالذكر أن حادثة ضرب عمر دياب لاحد معجبيه ليست الأولى، إذ وثقت الكاميرات عدة حالات اعتدى فيها الهضبة سواء باللفظ أو بالجسد على أشخاص حوله. حيث طرد مهندس الصوت بطريقة مسيئة، ووصف سائقه بالحيوان. أما في 2018 فقد وثقت الكاميرات ضرب دياب لأحد مرافقيه عندما تدخل لمنع أحد معجبيه من الوصول إليه في إحدى الحفلات.

عقوبة عمر دياب بسبب ضرب أحد معجبيه

عقوبة عمر دياب وفق القانون هي الحبس لمدة لا تتجاوز سنة، وغرامة تتراوح بين 10 آلاف و 200 ألف جنيه. هكذا أبدى أحد المحامين رأي القانون بمقطع فيديو عمرو دياب يضرب أحد معجبيه، حيث أكد أن من حق الشاب تقديم شكوى ضد الهضبة ومطالبته بالتعويض، إذ يعد الاعتداء الجسدي واللفظي جريمة تستوجب العقاب وفق القانون المعمول به.

في ختام هذا المقال نكون قد استعرضنا كل المعلومات المتوفرة عن الفيديو الذي يظهر فيه عمرو دياب يضرب احد معجبيه وعن السبب الذي دفع الهضبة إلى ضرب الشاب، وما هي العقوبة التي تنتظر دياب برأي القانون فيما لو تقدم بشكوى رسمية ضده.

إنضم لقناتنا على تيليجرام