من هي جواهر العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي جواهر العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي جواهر العنزي 

جواهر العنزي، في عالم تكنولوجيا المعلومات، تبرز بين الأفراد شخصيات استثنائية تحمل قصصاً ملهمة تلهم الآخرين وتحفزهم على تحقيق النجاح. واحدة من هذه الشخصيات الملهمة هي جواهر العنزي، الطالبة السعودية الطموحة التي أثبتت نفسها في عالم برمجة التطبيقات بتفوق وإبداع. في صدد ذلك ينتعرف من خلال منصة صفحات نيوز على من هي جواهر العنزي، إضافة إلى التعرف على سيرتها الذاتية.

من هي جواهر العنزي

جواهر العنزي، هي طالبة سعودية الجنسية، تدرس في أكاديمية مطوري آبل، كما انها حاصلة جائزة أفضل ثلاث تطبيقات شركة آبل للمطورين.

 جواهر العنزي ويكيبيديا

إليكم جواهر العنزي ويكيبيديا:

  • الطالبة السعودية في أكاديمية مطوري آبل، بموهبة استثنائية وقدرة فريدة على التميز، مما جعل قصتها مصدر إلهام للعديد من الناس.
  • وُلِدت جواهر في بيئة تحمل قيم الصمود والتحدي، ورغم فقدانها لجدها في سن الخامسة، ومواجهتها لمشكلة التلعثم التي شكلت عائقًا أمامها، إلا أنها استطاعت بفضل الدعم الذي حظيت به من والدها أن تتغلب على تلك التحديات وتحقق نجاحًا باهرًا.
  • بالإضافة إلى ذلك تسعى جواهر جاهدة في دراستها بأكاديمية Apple للمطورين في الرياض، وقد تمكنت من تطوير تطبيق “طفلي” الذي يساعد المستخدمين على التحكم بحالات التلعثم، وذلك بعد تحقيقها المركز الثالث في تحدي Swift العالمي الذي نظمته شركة Apple.
  • علاوة على ذلك فقد حظيت جواهر بتهنئة من رئيس الشركة، تيم كوك، على هذا الإنجاز البارز، حيث أشاد بإبداعها وتميزها. ويُذكر أن شركة آبل وأكاديمية طريق تقدمان بيئة مثالية لتنمية المواهب وتعزيزها، وتعتبر الشراكة بينهما محفزًا لابتكارات الشباب المبدعين.

إليك ايضا: من هو لؤي ناظر

السيرة الذاتية لجواهر العنزي

جاء في بطاقة السيرة الذاتية لجواهر العنزي، المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: جواهر شامان العنزي
  • اسم الأب: شامان العنزي.
  • مكان الولادة: ولدت في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • تاريخ الولادة: ولدت سنة 1997 ميلادي.
  • العمر:  تبلغ 27 من عمرها.
  • المهنة: طالبة.
  • الجوائز التي حصلت عليها:
  • حصلت على جائزة أفضل ثلاث تطبيقات شركة آبل للمطورين.

حالة التلعثم التي أصابت جواهر العنزي

صرّحت جواهر شامان العنزي، الفائزة، بتجربتها الشخصية حيث كانت تتمتع بعلاقة قوية مع جدها الذي رحل عن عالمنا وهي لا تزال في سنّ الخامسة، ولكن بعد ذلك بوقت قصير، واجهت تحديًا جديدًا بمشكلة التلعثم التي أثرت عليها بشدة. ولكن بفضل الدعم اللا محدود الذي حصلت عليه من والدها، تمكّنت جواهر مع مرور الوقت من تجاوز هذه الصعوبات وتعلّمت كيفية التحكم في حالات التأتأة. أما في الوقت الحالي، تعمل جواهر على مشروعها الخاص، وهو تطبيق يحمل اسم “طفلي” (My Child)، الذي يُصمم لمساعدة المستخدمين في التغلب على مشاكل التأتأة. وفي تعبيرها عن ذلك، قالت: “لم يتركني والدي يشعر بأنني مختلفة، وأتمنى أن يستطيع تطبيقي تحقيق نفس الشعور لأي طفل أو شاب يعاني من التأتأة.”

إليك ايضا: سبب وفاة يوسف الصمعان.. من هو يوسف الصمعان ويكيبيديا

أكاديمية مطوري آبل في الرياض السعودية

أثبتت المملكة العربية السعودية جدارتها وفعاليتها في إنجاز وإدارة مبادراتها نحو التحول الرقمي بشكل استثنائي وفعّال في وقت قياسي. تأتي هذه الجهود ضمن جهود متعددة الجوانب لتحديث الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل، وتشكل جزءًا لا يتجزأ من رؤية المملكة 2030. أحد أبرز هذه الجهود هو برنامج مطوري آبل Apple Developer Academy في السعودية، الذي يعتبر منصة حيوية لبرمجة المستقبل. توفر الأكاديمية الدعم والتوجيه للشباب الطموح نحو تحقيق النجاح في مجال التكنولوجيا، وتُعتبر هذه المبادرة دليلاً آخر على التزام المملكة بتمكين الكوادر الرقمية وتزويدها بالأدوات والمهارات الشاملة اللازمة لتطوير تطبيقات مبتكرة وقيادة الابتكار في عالم التكنولوجيا.

 في ختام مقالنا عبر منصة صفحات نيوز نكون قد تعرفنا وإياكم على من هي جواهر العنزي. كما تعرفنا على على أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام