نتائج القرعة الامريكية 2024 اليمن رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن

نتائج القرعة الامريكية 2024 اليمن رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن
نتائج القرعة الامريكية 2024 اليمن رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن

رابط الاستعلام عن نتائج القرعة الامريكية اليمن واسماء الفائزين في اللوتري ، حيث أعلن برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا عن الضوابط والآليات الخاصة  باختيار الأشخاص الذين تم ترشيحهم لفرصة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. إذ تعتبر هذه القرعة فرصة سنوية للأشخاص للمشاركة والفوز بالحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

نتيجة لذلك، ينتظر جميع الأشخاص المتقدمين والمسجلين معرفة نتائج القرعة الأمريكية 2024 اليمن، ومنه نرفق لكم في مقالتنا هذه من موقع صفحات نيوز، رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن، مع طريقة الاطلاع على القرعة من الموقع الرسمي.

نتائج قرعة امريكا 2024-2025 رابط الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 dv lottery

نتائج القرعة الأمريكية في اليمن 2024

تم الإعلان عن نتائج القرعة الامريكية في اليمن عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، والتي صدرت مؤخراً. حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين في هذه  القرعة في كل دولة عربية. وقد بلغ عدد الفائزين المقبولين من أجل الهجرة العشوائية إلى امريكا من اليمن حوالي 2807 شخص، إذ تم الإعلان عن هذه النتائج في تمام اليوم السبت الرابع من مايو الجاري، وقد تم توفير رابط مخصص لعمليات الاستعلام علماً ان النتائج والإجابات ستكون متوفرة عبر مواقع الهجرة الأمريكية.

اقرأ أيضاً: رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي

نتائج القرعة الأمريكية في اليمن 2024
نتائج القرعة الأمريكية في اليمن 2024

رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن

يتم البحث بشكل مكثف عن رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن، والذي يمثل الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكي، والمبين فيما يلي: dvprogram.state.gov. ومن خلال هذا الرابط يمكنك الدخول إلى موقع نتائج القرعة الأمريكية والحصول على نتيجة القرعة بكل سهولة، ومعرفة اسماء الفائزين وفق الخطوات التالية:

  1. أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص للاستعلام عن نتائج القرعة الأمريكية.
  2. ثم اختيار ” check status”.
  3. بعد ذلك اضغط على ” continue”.
  4. هنا يتوجب عليك ادخال الرقم التأكيدي الذي يتم منحك إياه أثناء عملية التسجيل، وفي حال نسيانه عليك التوجه إلى رابط استخراج confirmation number.
  5. ادخل اسمك واسم العائلة مع مراعاة الكتابة بنفس الطريقة التي تمت كتابة الأسماء فيها ضمن ورقة التسجيل.
  6. اكتب تاريخ الميلاد.
  7. ثم أعد إدخال رقم الكود ذاته الذي يظهر أمامك في الصورة.
  8. وأخيراً اضغط على submit.

نتائج اللوتري الامريكي

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2024

يمكن الاطلاع على عدد الفائزين في القرعة الأمريكية في كل دولة من الدول العربية من خلال الاستعلام عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية. وقد حددت الولايات المتحدة الأمريكية عدد الفائزين والمقبولين للهجرة إليها بما يبلغ 55 ألف فائز، بحيث تقسم عدد التأشيرات بنسب مختلفة لكل الدول. ونتيجة لذلك فقد تم الإعلان عن نتائج القرعة الامريكية 2024 اليمن بمجموعة من الفائزين، مع إعلان أسمائهم وكافة المعلومات الأخرى التي يحتاجون معرفتها. تعتبر الهجرة إلى أمريكا طموحاً لدى الكثير من الاشخاص من مختلف الدول الأخرى العربية او غيرها، ونتيجة لذلك تتيح الولايات المتحدة الأمريكية برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا بشكل سنوي، وفق القرعة الأمريكية، مع اختيار أسماء الفائزين المقبولين بشكل عشوائي عبر الموقع الرسمي المخصص للقرعة.

اقرأ أيضاً: مقدمة وخاتمة تصلح لاي بحث جاهزة للتحميل

هذه كانت كافة المعلومات المتوفرة إلى الآن حول نتائج القرعة الامريكية 2024 وكيفية الاستعلام عن اسماء الفائزين في اللوتري في اليمن ورابط الاستعلام مع أهم المعلومات عن القرعة الأمريكية التي تعتبر برنامج سنوي للهجرة العشوائية إلى امريكا من مختلف الدول.